صحافة نت الكويت : حملة غاضبة ضد شمس الكويتية بسبب ما قالته عن العرب: “شعوب فارغة”

حملة غاضبة ضد شمس الكويتية بسبب ما قالته عن العرب: “شعوب فارغة”

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية حملة غاضبة ضد شمس الكويتية بسبب ما قالته عن العرب: “شعوب فارغة” والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــــــرد: أثارت الفنانة الكويتية شمس قبل أيام موجة من الجدل، ولا يزال الكثيرون يتفاعلون معها بسبب تصريحات أدلت بها أثناء حلولها ضيفةً على برنامج “ناس إيناس” الذي يُعرض على شاشة قناة “دجلة” العراقية.

وفي معرض حديثها، قالت شمس: “إحنا في العالم العربي شعوب فارغة، ما كتير نقدم للكوكب حاجات. إحنا إبرة ما نصنع”. ولفتت إلى أن العرب يعيشون نمطَ حياةٍ استهلاكياً، مشيرةً إلى أنها تسير في شوارع أوروبا ولا تلاحظ أن الناس يهتمون كثيراً بتصفّح هواتفهم. وأضافت أن العرب قد يتحدثون إلى بعضهم بعضاً في المنازل عبر الهاتف، وأنهم باتوا مبرمجين ويتابعون مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.

ورأت شمس أن عالم السوشيال ميديا حافل بالسيئات، وجعل المشاعر فارغة. كما أنه ينطوي على الكثير من الكذب، وخصوصاً على مستوى أعداد المتابعين. ولفتت أيضاً إلى أن بعض كبار النجوم لا يمتكلون حتى حسابات على مواقع التواصل، وذكرت منهم الفنان محمد عبده إذ قالت: “محمد عبده نجم له 60 سنة وما عنده أي حساب في السوشل وسعر حفلته يصل الى مليون دولار أكثر من الشباب اللي نايمين في السناب 24 ساعة وفي دول لم تدخل عالم السوشل ميديا”.

وأثار كلامها هذا موجة من الغضب حيث أطلق المتابعون وسم أو هاشتاغ “شمس كلي تراب” الذي أصبح “ترند” في مدة قصيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andaftar__ksa)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حملة غاضبة ضد شمس الكويتية بسبب ما قالته عن العرب: “شعوب فارغة” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..