سيارات روبوتية توصل الأدوية الخاصة بالروشتات للمرضى فى تكساس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سيارات روبوتية توصل الأدوية الخاصة بالروشتات للمرضى فى تكساس عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

تعمل سيارات الروبوت، التي تصنعها شركة تقنية للسيارات بدون سائق، على توصيل أدوية الوصفات الطبية الخاصة بالمرضى في تكساس، حيث تطلق شركة نورو أسطولها من السيارات الآلية في تكساس لتقديم الوصفات الطبية للأشخاص رسوم إضافية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تقول الشركة إنها ستبدأ في توصيل الطلبات مع أسطولها من الروبوتات الصغيرة، وفي الوقت الحالي، سيرافق سائق سلامة السيارات حتى تتحول إلى R2 المستقلة تمامًا.سيتمكن العملاء المؤهلون في ثلاثة رموز بريدية من استخدام موقع CVS أو تطبيق الصيدلة في الشركة لطلب الوصفات الطبية عبر الإنترنت.

كما أنه للتأكد من تسليم الدواء بشكل آمن ، سيتعين على العملاء تأكيد هويتهم لفتح سيارة التوصيل عندما تصل إلى المنحدر المقابل لمنزلهم.

وفي حين أن شركة نورو قد نشرت بالفعل تقنيتها ذاتية القيادة لعمليات التسليم الأخرى التي تتمحور حول الطعام ومحلات البقالة، فهذه هي المرة الأولى التي تغامر فيها بمجال الرعاية الصحية.

وكانت في العام الماضي، اختبرت Nuro سياراتها الآلية ، R1 لتوصيل بيتزا لبعض العملاء في هيوستن، وبمجرد وصول سيارة الروبوت إلى وجهتها، التقى العملاء بالمركبة واستخدموا كودا خاصًا تم تزويدهم به عند الطلب لفتح السيارة وجمع طلباتهم.

تعد شركة نورو من بين الشركات الرائدة في مجال المركبات التي تعمل بدون سائق بدون أي عجلة قيادة أو مرايا جانبية، وقد حصلت على إعفاء في الولايات المتحدة لإنتاج منتجاتها بكميات كبيرة في وقت سابق من هذا العام.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سيارات روبوتية توصل الأدوية الخاصة بالروشتات للمرضى فى تكساس الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 04:42 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..