القادسية يتجاوز التضامن والنصر يفوز على الشباب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القادسية يتجاوز التضامن والنصر يفوز على الشباب عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري التصنيف لكرة القدم

تجاوز الفريق الاول لكرة القادسية نظيره في التضامن 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد ثامر بالسالمية ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري التصنيف.

سجل أهداف القادسية المحترف النيجيري سيسوجو في الدقيقة السادسة، والأردني عدي الصيفي "11”، وفهد الأنصاري “ 65” في حين سجل للتضامن حامد الرشيدي من ركلة جزاء “39"، وايمانويل “55".

واستطاع القادسية ان يحقق الأفضلية في بداية المباراة مسجلا التقدم عبر سيسوجو، والذي حول كرة عرضية بالمقاس من فهد الأنصاري في شباك سعود القناعي، ومن ثم أضاف عدي الصيفي هدف التعزيز من مجهود فردي.

ونجح التضامن في العودة إلى أجواء المباراة، وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 25، أهدرها المحترف ايمانويل، ليعود حامد الرشيدي ويسجل هدف التقليص في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لمصلحة القادسية.

وادرك التضامن التعادل في الشوط الثاني عبر ايمانويل بعد مرور 10 دقائق فقط، وسط نشاط ملحوظ للاعبي الفريق، إلا ان خبرة لاعبي الأصفر والتبديلات التي اجراها مدرب الفريق الاسباني فرانكو اسفرت عن هدف الفوز بتمريرة من سيف الحشان وضعت فهد الأنصاري في مواجهة الحارس القناعي، ليسددها في الشباك لتنتهي المباراة عند هذا الحد .

فوز النصر

وعلى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، حقق النصر الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف، ليحصد العنابي أول ثلاث نقاط في رصيده.

وتمكن النصر مع مدربه أحمد عبدالكريم حسم الشوط الأول بهدف من دون رد سجله محمد دحام، وعزز فوزه في الشوط الثاني بهدف لاحمد الرياحي، مهدرا عددا من الفرص لتحقيق نتيجة مريحة، ليسجل بعدها الشباب هدف التقليص عبر عبدالمحسن التركماني لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القادسية يتجاوز التضامن والنصر يفوز على الشباب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/16 الساعة 08:42 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..