مقاطعة يابانية تحذر من خطر الدببة السوداء الآسيوية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مقاطعة يابانية تحذر من خطر الدببة السوداء الآسيوية عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

أصدرت مقاطعة نيجاتا في اليابان "تحذيرا خاصا" من الدببة البرية لأول مرة ، بعد وفاة امرأة هاجمها دب.

 وحثت الحكومة المحلية السكان على حمل أي من الأشياء التي تصدر صوتا، مثل الراديو أو الجرس، والامتناع عن الخروج بمفردهم أو الاقتراب من المناطق التي شوهدت فيها الدببة.

 وتوفيت امرأة 73/ عاما/ يوم الأحد - وهي أول حالة وفاة ناجمة عن هجمات الدببة منذ 19 عاما - بعد العثور عليها فاقدة للوعي مع إصابات في الوجه والرأس في وقت سابق من هذا الشهر في قرية سيكيكاوا، على بعد نحو 270 كيلومترا شمال طوكيو.

 كما أصيبت امرأتان في هجمات الدببة في مدينة ميناميونوما يوم الأحد وتم نقلهما إلى المستشفى.

 كانت النساء من بين تسعة أشخاص تعرضوا لهجوم من الدببة في مقاطعة نيجاتا منذ نيسان/أبريل، بينما تلقت الحكومة المحلية أكثر من 900 بلاغ من السكان الذين رصدوا الدببة أو وجدوا آثارا لوجودها منذ نيسان/أبريل.

 كما دفعت الحوادث السلطات المحلية إلى تعزيز الدوريات في المقاطعة، موطن الدببة السوداء الآسيوية.

 ويقول مسؤولو المقاطعة إن قلة توافر جوز الزان عن المعتاد دفع الدببة البرية إلى الاقتراب من المناطق السكنية بحثا عن الطعام قبل سباتها في الشتاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقاطعة يابانية تحذر من خطر الدببة السوداء الآسيوية الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..