برعاية .. الجمعية الوطنية لحماية الطفل تعقد ورشة عمل تحت عنوان الأطر اللازمة لفهم ماهية التعليم عن بعد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن برعاية .. الجمعية الوطنية لحماية الطفل تعقد ورشة عمل تحت عنوان الأطر اللازمة لفهم ماهية التعليم عن بعد عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

عقدت الجمعية الوطنية لحماية الطفل ورشة عمل تحت عنوان "الأطر اللازمة لفهم ماهية التعليم عن بعد"، يوم الثلاثاء والأربعاء الماضي.

وتحدث في الندوة كل من:-

• الكابتن منذر الكندري " مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة"

• د.سهام الفريح "رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية لحماية الطفل

• أ. مسعد الخالدي "مستشار تربوي"

• أ. ناصر النجف "قسم علم النفس التربوي - جامعة الكويت"

• أ. مناير الحمادي "مستشار إشراف تربوي

• أ. خالد الردعان "عضو الجمعية الوطنية لحماية الطفل.

فيما يلي تفاصيل ورشة العمل.

يعتبر البعض أن توقف العملية التعليمية يكاد يكون بحجم خطورة هذا الوباء، إذْ أن انقطاع الطفل عن التعلم، من خلال ذهابه الى المدرسة يؤدي به الى اضطرابات عديدة تنعكس على نفسيته وعلى حياته، فذهابه الى لمدرسة يشبع حاجات عديدة لديه إضافة الى تلقي المعرفة، ويذهب البعض الآخر إلى أن حماية حياة الطفل والحفاظ على صحته من انتقال العدوى تأتي أولاً وقبل التعليم، فلذا فنحن في الجمعية الوطنية لحماية الطفل حرصنا على معايشة الواقع الذي فرضته علينا هذه الجائحة.

لذا اقامت الجمعية الوطنية لحماية الطفل ورشة عمل بعنوان الأطر الازمة لفهم ماهية التعليم عن بعد على مدى يومين تحدث فيها نخبة من المختصين على درجة عالية من الكفاءة في هذا الشأن وهم : -

- الكابتن منذر الكندري مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة ومدير معهد التمري وتحدث عن الممارسات الناجعة في مجال التعليم الافتراضي .
- أ.د. سهام الفريح رئيس الجمعية الوطنية لحماية الطفل وتحدثت عن نشر الوعي بأهمية نشر المعرفة وتبادلها من خلال التعليم الافتراضي .  


- أ. مسعد الخالدي مستشار تربوي مدير مركز كفايات للاستشارات التربوية والتدريب وتحدث عن وضع الخطط والبرامج المناسبة للتنفيذ .

- أ. مناير الحمادي مستشار إشراف تربوي وتحدثت عن كيفية تنفيذ التعليم بفاعلية تحقق الأهداف المطلوبة .

- أ. ناصر نجف باحث في قسم علم النفس التربوي – كلية – جامعة الكويت وتحدث عن تجربة ناجحة في مجال التعليم عن بعد .  

وقد قام على ادارة هذه الندوة أ. خالد الردعان عضو الجمعية العمومية ، واستخلصنا مما جاء في محاور المشاركين الأمور الآتية : -

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برعاية .. الجمعية الوطنية لحماية الطفل تعقد ورشة عمل تحت عنوان الأطر اللازمة لفهم ماهية التعليم عن بعد الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 09:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الآن - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..