لجنة تقصي الحقائق بالمجلس البلدي تقوم بجولة تفقدية لمراكز النظافة في صبحان والقرين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لجنة تقصي الحقائق بالمجلس البلدي تقوم بجولة تفقدية لمراكز النظافة في صبحان والقرين عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

قام رئيس وأعضاء لجنة تقصي الحقائق بالمجلس البلدي والخاصة بعقود النظافة المهندس عبدالسلام الرندي والمهندسة مها البغلي بجولة تفقدية لإدارة النظافة العامة بمحافظة مبارك الكبير وايضا جولة تفقدية لمراكز النظافة التابعة لها منها مركز صبحان ومركز القرين وكان الهدف من الزياره التواصل مع مسئولي النظافه والإستماع لهم عن طبيعة سير العمل وآلية متابعة ورقابة الشركات …

لجنة تقصي الحقائق بالمجلس البلدي تقوم بجولة تفقدية لمراكز النظافة في صبحان والقرين المسايل نيوز-اخبار الكويت-احدث الاخبار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لجنة تقصي الحقائق بالمجلس البلدي تقوم بجولة تفقدية لمراكز النظافة في صبحان والقرين الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..