جامعة الكويت: تنسيق مع ديوان الخدمة وإعادة الهيكلة والقوى العاملة بشأن الخريجين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جامعة الكويت: تنسيق مع ديوان الخدمة وإعادة الهيكلة والقوى العاملة بشأن الخريجين عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الكويت - 17 - 10 (كونا) -- اعلنت جامعة الكويت عن التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية وبرنامج اعادةالهيكلة والقوى العاملة من خلال ارسال بيانات الخريجين ليتمكنوا من التقدم للتوظيف بالديوان.

وكشفت مديرة ادارة شؤون الخريجين بعمادة القبول والتسجيل في الجامعة فاطمة العميري في تصريح صحفي اليوم السبت عن قرب الانتهاء من طباعة واصدار شهادات الخريجين للفصل الدراسي الثاني 2019/2020 مع نهاية شهر اكتوبر الحالي.

واضافت العميري انه على الخريجين الاتصال بالخدمة الالية لديوان الخدمة المدنية واختيار الرغبات المطروحة والتسجيل بالهاتف مشيرة بشأن مكافات الخريجين الى انه سيتم ارسال الكشوف الى برنامج اعادة الهيكلة والقوى العاملة بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة لتسجيل الخريجين.

وافادت انه سيتم ارسال رابط في رسالة لكل خريج يتضمن موعد استلام شهادته مؤكدة أهمية اتباع الخطوات المحددة بعد دخول الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة.(النهاية) ا س ع / ط أ ب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جامعة الكويت: تنسيق مع ديوان الخدمة وإعادة الهيكلة والقوى العاملة بشأن الخريجين الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 10:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..