فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا لحالات (كورونا) اليومية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا لحالات (كورونا) اليومية عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

باريس - 17 - 10 (كونا) -- سجلت فرنسا اليوم السبت 32427 اصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) لتواصل البلاد تسجيل ارقام قياسية يومية.
وقالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان ان الحصيلة الاجمالية للإصابات ارتفعت بذلك إلى 867197 حالة.
كما سجلت السلطات الصحية 89 وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس ليرتفع اجمالي الوفيات في فرنسا خلال ال 24 ساعة الماضية الى 33392 حالة.
واضافت ان نسبة النتائج الايجابية من العدد العام للفحوص الخاصة برصد فيروس (كورونا) تبلغ حاليا 1ر13 بالمئة مقابل 9ر12 بالمئة أمس الجمعة.
وتواجه فرنسا في الاسابيع الاخيرة ارتفاعات غير مسبوقة في عدد الاصابات المسجلة بفيروس (كورونا) بعد ان تراجع هذا المؤشر بشكل كبير في الصيف الماضي.
وأعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الاربعاء الماضي عن اجراءات مشددة جديدة لمواجهة تفشي فيروس (كورونا) من بينها فرض حظر تجول ليلي في العاصمة باريس ومدن كبرى أخرى واعلان حالة الطوارئ الصحية في عموم البلاد. (النهاية)

م ج ز / م ع ع

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا لحالات (كورونا) اليومية الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 10:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..