«كورونا» يؤجِّل عربية «الطائرة»

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «كورونا» يؤجِّل عربية «الطائرة» عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الاثنين 2021/2/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2671

يعقوب العوضي

تقرر تأجيل البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة الـ 39 والتي كان من المقرر أن يشارك فيها نادي الكويت في البحرين أبريل المقبل، الى إشعار آخر، وذلـك بسبب التخــوف من تفشي فيروس كورونا كوفيد-19.

وكانت إدارة «الأبيض» بقيادة رئيس الجهاز الإداري محمد النصف تسعى لإعداد الفريق عبر إقامة معسكر خارجي، إلا انه ومع تأجيل البطولة ألغيت الخطة لحين تحديد موعد جديد للبطولة، بالإضافة الى سعيها للحصول على خدمات محترفها السابق الكوبي سبيدا، وذلك بعد ظهوره بصورة ممتازة مع الفريق خلال فترة احترافه الاولى مع الفريق.

الى ذلك، يسعى الجهاز الفنـــي بقيـــادة المدرب خــالد بلعيـــد لوضع خطة بديلــة لإعـــداد الفريق لمنافسات المربع الذهبـــي خاصة بعـــد رحيل المحتـــرف البرازيلي ايفاندور، والذي لـــم يقدم المستوى المطلوب في الدوري الممتاز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «كورونا» يؤجِّل عربية «الطائرة» الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/21 الساعة 11:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..