وثائقي جديد يرسم صورة رهيبة للمخرج الأميركي وودي ألن

وثائقي جديد يرسم صورة رهيبة للمخرج الأميركي وودي ألن

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وثائقي جديد يرسم صورة رهيبة للمخرج الأميركي وودي ألن عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الأحد 2021/2/21

المصدر : (أ ف ب)

عدد المشاهدات 4929

يبدأ الأحد عرض مسلسل وثائقي على شبكة "إتش بي أو" بعنوان "الن ضد فارو" يرسم صورة رهيبة للمخرج الأميركي الحائز جائزة أوسكار وودي الن إذ يطاله العديد من الشهادات في قضية الاعتداء الجنسي الذي اتهمته ابنته بالتبني ديلان فارو بارتكابه عندما كانت في السابعة من العمر.

ومع أن المسلسل المؤلف من أربعة أجزاء مدة كل واحد منها ساعة واحدة، لا يكشف أي أسرار جديدة، لكنه سيلطخ بالتأكيد سمعة المخرج المخضرم في نيويورك.

ويخوص المخرجان المعروفان بأفلامهما الوثائقية كيربي ديك وإيمي زيرينغ في ماضي ألن مستخدمين شهادات ووثائق قانونية، بعضها لم تنشر من قبل، للبحث بشكل أعمق في هذه القضية.

وكانت ابنة وودي ألن بالتبني ديلان فارو اتهمت المخرج بالاعتداء عليها جنسيا في 1992 عندما كانت في سن السابعة، وهي اتهامات ينفيها المخرج الأميركي باستمرار.

ويربط الوثائقي بين الاعتداء الجنسي المفترض على ديلان وعلاقة ألين بابنة شريكته السابقة ميا فارو بالتبني سون يي بريفين التي أصبحت زوجته

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وثائقي جديد يرسم صورة رهيبة للمخرج الأميركي وودي ألن الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..