العدواني: الفحيحيل جاهز لـ «الأبيض»

العدواني: الفحيحيل جاهز لـ «الأبيض»

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العدواني: الفحيحيل جاهز لـ «الأبيض» عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الاثنين 2021/2/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3881

هادي العنزي

بارك مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني لجميع الرياضيين باستئناف النشاط الرياضي، آملا من الجميع الحرص على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والإرشادات الصحية لسلامة الجميع، ولضمان استمرار النشاط الرياضي، وقال لـ «الأنباء»:«المسؤولية مشتركة، لمنع الإصابات، فالوباء لا يفرق بين شخص وآخر، وعلينا جميعا الامتثال الكامل لكل التعليمات الصحية، من تباعد اجتماعي، وتعقيم صحي، وفحص دوري، وهذه الإجراءات وضعت لسلامتنا بالدرجة الأولى».

وأكد المدرب الوطني ظاهر العدواني جاهزية «الأشاوس» للمواجهة المقبلة مع الكويت ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري stc للدرجة الممتازة، مضيفا أن جميع لاعبي الفحيحيل قدموا مستويات جيدة في الجولات السابقة، وسوف نسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق بطل لديه عدد كبير من اللاعبين المتميزين من الشباب وذوي الخبرة، لافتا إلى عدم وجود مصابين في الفريق بعدما انضم الكاميروني آرون امبيبي، والبرازيلي لويز فرنانديز لتدريبات الفريق في اليومين الماضيين.

وأشار العدواني إلى أن التوقف المفاجئ للنشاط الرياضي بسبب وباء كورونا أثر سلبا على الفريق من الناحيتين الفنية والبدنية، مبينا أن هذا الأمر لا ينطبق على الفحيحيل فقط، بل ينسحب على جميع الفرق في الدوري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العدواني: الفحيحيل جاهز لـ «الأبيض» الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 03:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..