بيل جيتس: حظر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حلا للانقسام في أميركا

بيل جيتس: حظر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حلا للانقسام في أميركا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيل جيتس: حظر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حلا للانقسام في أميركا عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الاثنين 2021/2/22

المصدر : (د ب أ)

عدد المشاهدات 572

قال بيل جيتس المؤسس المشارك لشركة ميكروسوفت إن إسكات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الحظر الذي فرضه موقع تويتر  مدى الحياة على الرئيس السابق دونالد ترامب، قد يؤدي إلى مزيد من الانقسام في  الولايات المتحدة.  

  ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد عن جيتس قوله في برنامج "فوكس نيوز صنداي" إن ترامب قال أشياء كثيرة تشكك في شرعية انتخابات 2020 وهي "مزعجة"، "لكن فكرة أن ينتهي بك الأمر مع حظر مدى الحياة  هذا، هو ما يجب أن نناقشه ". 

  وتابع "لا نريد التقسيم وأن يكون لدينا شبكة اجتماعية لحزب وشبكة اجتماعية أخرى.. نريد أن يكون لدينا قاعدة مشتركة حيث نتبادل الأفكار والرؤى." 

 وعلق تويتر بشكل دائم حساب الرئيس ترامب الشهر الماضي، مشيرًا إلى "خطر المزيد من التحريض على العنف"، بعد أن اقتحم أنصار ترامب مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 كانون ثان/يناير في محاولة لتعطيل مصادقة مجلس الشيوخ على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.  

كما علق موقع فيسبوك أيضًا حساب ترامب إلا أنه لم يعلن أن التعليق سيكون دائمًا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيل جيتس: حظر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حلا للانقسام في أميركا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 05:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..