الاتحاد الكويتي لكرة السلة أرسل كشوف الأندية والحكام إلى اللجنة الأولمبية لعمل المسحات

الاتحاد الكويتي لكرة السلة أرسل كشوف الأندية والحكام إلى اللجنة الأولمبية لعمل المسحات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الاتحاد الكويتي لكرة السلة أرسل كشوف الأندية والحكام إلى اللجنة الأولمبية لعمل المسحات عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

أرسل اتحاد كرة السلة إلى اللجنة الأولمبية كشوف اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لأندية القادسية والكويت وكاظمة والجهراء والعربي، وكذلك الحكام من أجل عمل المسحات للتأكد من خلوهم من فيروس "كورونا".

وكان الاتحاد أجّل مباريات الأسبوع الحالي لمنح الأندية فرصة لعمل المسحات وتطبيق الاشتراطات الصحية بكاملها، على أن يقوم الاتحاد بإرسال بقية الكشوف تباعاً إلى اللجنة من اجل عمل المسحات في مركز الطب الرياضي بالخالدية.

إلى جانب ذلك، ينتظر الاتحاد موافقة "الأولمبية" على استئناف تدريبات منتخبنا الوطني للناشئين، بقيادة مدربه البحريني سلمان رمضان، استعداداً لبطولتي العرب في يوليو المقبل والخليج في أغسطس، لاسيما أن بطولة الخليج مؤهلة لنهائيات آسيا، إذ يتأهل من خلالها بطل ووصيف البطولة.

المواضيع

blog comments powered by

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاتحاد الكويتي لكرة السلة أرسل كشوف الأندية والحكام إلى اللجنة الأولمبية لعمل المسحات الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 09:13 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..