تسلا تتوقف عن تلقي طلبات شراء لطراز موديل واي منخفض السعر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تسلا تتوقف عن تلقي طلبات شراء لطراز موديل واي منخفض السعر عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الاثنين 2021/2/22

المصدر : (د ب أ)

عدد المشاهدات 3384

توقفت شركة "تسلا" الأمريكية للسيارات الكهربائية عن تلقي طلبات لشراء النسخة الأقل سعرا من طراز "موديل واي" الكهربائية الرياضية وحذفته من دليل التصفح الإلكتروني التابع لها ، وذلك بعد شهر واحد فقط من إطلاق السيارة ، حسبما ذكر موقع "إكتريك" الإخباري الإكتروني. 

كما اختفى طراز "موديل واي ستاندارد رينج" أيضا من دليل تسلا في كندا، وفقا للتقرير، الذي قال إنه من غير الواضح ما إذا كانت الشركة قد ألغت الإصدار الأساسي أو أوقفت الطلبات الخاصة به مؤقتا.  

وخفضت "تسلا" الأسبوع الماضي أسعار أرخص طرازين "موديل 3" و"موديل واي" ، وفقًا لما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد عن موقع الشركة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تسلا تتوقف عن تلقي طلبات شراء لطراز موديل واي منخفض السعر الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 09:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..