العربي والقادسية.. «صراع على القمة»

العربي والقادسية.. «صراع على القمة»

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العربي والقادسية.. «صراع على القمة» عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 2021/2/23

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1668

ناصر العنزي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري stc للدرجة الممتازة بإقامة مباراتين ستحددان شكل الصدارة قبل تجدد الصراع في الجولات المقبلة، في المباراة الأولى يستضيف السالمية صاحب النقاط الثلاث على ملعبه النصر الذي يمتلك 7 نقاط، وفي المباراة الأخرى ستكون الجماهير على موعد مهم لمتابعة ديربي الغريمين العربي المنطلق برصيد 7 نقاط والقادسية الذي يمتلك في جعبته 6 نقاط على ستاد صباح السالم، فلمن ستكون الغلبة؟

قمة بلا جماهير

لن تتمكن جماهير الأخضر والأصفر من متابعة فريقيهما بسبب استمرار حظر الدخول للملاعب. وتأتي هذه المواجهة بعد فترة راحة إجبارية. وكان العربي الذي تصدر الفرق قبل التوقف قدم مستويات جيدة وفاز في مباراتين وتعادل في واحدة آخرها ثلاثية على الشباب، وأحسن مدربه انتي ميشا في قيادة فريقه حتى الآن، ويدخل الأخضر مباراة اليوم بمعنويات عالية، كما تأكد جهوزية لاعبيه المصابين المدافع السوري أحمد الصالح وعلي خلف وقائد الفريق عبدالله الشمالي بعد تعافيهم من الإصابة، وبذلك اكتملت صفوف العربي بانتظار التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها المدرب والتي تتطلب منه توازنا في الدفاع والهجوم حيث إنه سيواجه خصما قادرا على مهاجمته.

أما القادسية فقد تعافى في آخر مباراة له وحقق فوزا ثمينا على السالمية بهدف عدي الصيفي مكنه من الاقتراب من الصدارة، وكعادة الأصفر في معاناته مع الإصابات فسوف يفتقد اليوم خدمات لاعبيه ضاري سعيد ومهاجمه لوكاس جاوتشيو للإصابة، كما أجرى مهاجمه عبدالعزيز مروي عملية في عينه، ويعول مدربه الإسباني بابلو فرانكو على خبرة عدد من لاعبيه في تحقيق الفوز في مقدمتهم بدر المطوع وعدي الصيفي وسيف الحشان وفهد الأنصاري المتوقع مشاركته اليوم، ويدرك الإسباني فرانكو أن تعثره اليوم سيعجل من إمكانية رحيله عن تدريب الأصفر.

العربي.. سليم

وأعلن النادي العربي امس خلو جميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من فيروس كورونا (كوفيد-19)، بعدما ظهرت نتيجة الفحص الطبي «المسحة» سلبية، وذلك قبل مواجهة القادسية اليوم.

العنابي يتطلع للصدارة

أما في مباراة النصر والسالمية، فإن الأول يتطلع إلى الصدارة في حال تعثر العربي بالتعادل أو الخسارة شريطة أن يفوز على السالمية، وقد حقق العنابي فوزين في أول مباراتين على الشباب والقادسية قبل أن يتعادل مع الفحيحيل في المباراة الأخيرة، في حين أن بداية السالمية كانت متعثرة وخسر مباراتيه الأخيرتين أمام الشباب والسالمية وبات في موقع متأخر، لذلك فإن فوزه اليوم سيعيده من جديد للمنافسة على المراكز المتقدمة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العربي والقادسية.. «صراع على القمة» الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 11:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..