بسبب كورونا.. الكويت تغلق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بسبب كورونا.. الكويت تغلق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

قرر مجلس الوزراء الكويتي إغلاق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن والعاملين في المنطقة المحايدة المقسومة والسماح بعودة المواطنين وأقربائهم من الدرجة الأولى ومرافقيهم من العمالة المنزلية.

وأوضح المجلس عقب اجتماعه أمس الاثنين أن هذا الإجراء يأتي في ظل المعطيات الحالية والتقارير المرفوعة من السلطات الصحية، وبناءً عليه لن يتخذ قرار الحظر في الوقت الراهن على أن يتم متابعة وتقييم الوضع الصحي في البلاد بشكل مستمر.

كما قرر المجلس منع التواجد داخل جميع أنواع صالات المطاعم والمقاهي بما فيها الموجودة داخل مراكز التسوق ويكتفى بالطلبات الخارجية وخدمات التوصيل ويعمل بالقرار ابتداءً من الأربعاء المقبل ولحين إشعار آخر.

كذلك أقر مجلس الوزراء الكويتي تقليل نسبة العمل في الوزارات من 50 بالمئة إلى 30 بالمئة، إضافة إلى عمل باقي الموظفين عن بعد.

بسبب كورونا.. الكويت تغلق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بسبب كورونا.. الكويت تغلق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 09:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..