بالفيديو.. جبران لـ «الأنباء»: إعادة المبلغ كاملاً للنزلاء أو إيداعه لدى الفندق لحين السماح بعودتهم

بالفيديو.. جبران لـ «الأنباء»: إعادة المبلغ كاملاً للنزلاء أو إيداعه لدى الفندق لحين السماح بعودتهم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بالفيديو.. جبران لـ «الأنباء»: إعادة المبلغ كاملاً للنزلاء أو إيداعه لدى الفندق لحين السماح بعودتهم عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 2021/2/23

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 19869

السراج: ممثلو وزارتي «الداخلية» و«الصحة» لمتابعة تطبيق الإجراءات.. والأمن على مدار الساعة

دعاء خطاب

[email protected]

لا شك في أن قرار تمديد دخول الكويتيين العائدين من الخارج وعدم السماح بدخول الوافدين حتى إشعار آخر، كإجراء وقائي للحد من تفشي فيروس كورنا، اثار حالة من الارتباك في رحلات الطيران وحجوزات الفنادق، خاصة ان شروط العودة كانت قد تطلبت التسجيل عبر منصة «كويت مسافر» بحجز فندقي مسبق الدفع غير مسترد.

«الأنباء» تواجدت في أحد الفنادق لمعرفة آثار هذا القرار وكيفية التعامل مع تداعياته، وسبل التعاون مع الجهات المعنية في تنفيذ الضوابط المطلوبة.

في البداية قال مدير ادارة المبيعات والتسويق في فندق راديسون بلو، جبران ابراهيم إن تعميم الطيران المدني الخاص باستمرار منع دخول الوافدين إلى الكويت أدى إلى إلغاء بعض الحجوزات، وبالتالي قامت إدارة الفندق بناء على تعميم صادر من اتحاد الفنادق بإعطاء خيارين للنزيل، هما إما أن يتم إيداع المبلغ لدى الفندق لحين إعادة السماح بدخول الوافدين مرة أخرى، أو إعادة المبلغ كاملا إلى النزيل.

وأضاف ابراهيم ان رئيس الادارة العامة للطيران المدني، الشيخ سلمان الحمود قام امس بزيارة الفندق في جولة تفقدية، لضمان الاشتراطات الصحية والتعليمات التي تم إصدارها من اتحاد الفنادق والطيران المدني، ووزارة الصحة، مشيرا الى تواجد ممثلين عن وزارتي الصحة والداخلية في الفندق، حيث قامت وزارة الداخلية بإمدادنا بعناصر من منتسبيها وفرض احتياطات أمنية مشددة في محيط الفندق وداخله، كذلك تعاونت معنا وزارة الصحة بتوفير طواقم طبية لمتابعة وضع العائدين من الخارج عن قرب منذ لحظة وصولهم حتى المغادرة، مرورا بالاجراءات الطبية التي يخضعون لها والخدمات المقدمة لهم على مدار الساعة، وتوفير سبل الرعاية والأمان، بالتعاون مع إدارة الفندق والعاملين به، ومدى التزام الجميع بالاجراءات الاحترازية.

من جانبه، قال مدير إدارة الشؤون الحكومية والأمن بالفندق جواد السراج، إنه منذ صدور التعليمات الخاصة بتمديد دخول المواطنين العائدين من الخارج، إلى الحجر المؤسسي الفندقي، ونحن نعمل بكل طاقتنا، مشيرا إلى أن عنصر الأمن متوافر داخل الفندق على أعلى مستوى، وأن العمل يتم على مدار الس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو.. جبران لـ «الأنباء»: إعادة المبلغ كاملاً للنزلاء أو إيداعه لدى الفندق لحين السماح بعودتهم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..