الأرصاد : طقس مائل للبرودة مع فرصة لأمطار متفرقة..و العظمى : 19

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأرصاد : طقس مائل للبرودة مع فرصة لأمطار متفرقة..و العظمى : 19 عبر صحافة نت الكويت والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 2021/2/23

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2633

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبروده و غائم والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 42 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا و فرصة للغبار .

أما ليلا سيكون الطقس مائلا للبروده و غائم والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 40 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة 19 درجة مئوية أما الصغرى فتصل إلى 14 درجة مئوية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأرصاد : طقس مائل للبرودة مع فرصة لأمطار متفرقة..و العظمى : 19 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..