صحافة نت الكويت : الاستخبارات الألمانية تبحث عن قراصنة لمكافحة التهديدات الدولية

الاستخبارات الألمانية تبحث عن قراصنة لمكافحة التهديدات الدولية

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الاستخبارات الألمانية تبحث عن قراصنة لمكافحة التهديدات الدولية والان إلى تفاصيل الخبر

الاثنين 2021/3/1

المصدر : (د ب أ)

عدد المشاهدات 3765

تسعى وكالة الاستخبارات الخارجية الألمانية عبر حملة غير اعتيادية إلى العثور على قراصنة إلكترونيين لمكافحة التهديدات الدولية.

وتحت هاشتاج "#followtheglitchkarnickel"، تحاول المخابرات الخارجية الألمانية الوصول إلى ساحة القراصنة على الإنترنت مباشرة.

وقال رئيس الاستخبارات، برونو كال، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية في برلين: "علينا أن نتحدث بلغة أولئك المهتمين بالعمل معنا".

وأضاف كال: "يتدافع الجميع بحثا عن متخصصين لديهم خبرة في هذا المجال"، موضحا أن الفضاء الإلكتروني لا يوفر فرصا فحسب، بل أيضا مخاطر، وقال: "يجب أن تدرك وكالة الاستخبارات الألمانية هذه المخاطر وتساعد على تجنبها"، موضحا أن هذا يتطلب الموظفين المناسبين.  

ويحاول قراصنة الاستخبارات الألمانية الحصول على معلومات لصالح الحكومة الألمانية من مجالات مثل الإرهاب الدولي، ونشر أسلحة الدمار الشامل، والإتجار بالبشر، والجريمة المنظمة، والتجسس الصناعي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاستخبارات الألمانية تبحث عن قراصنة لمكافحة التهديدات الدولية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..