صحافة نت الكويت : فرز الديحاني يقترح معالجة مشاكل الصرف الصحي بمنطقتي جليب الشيوخ وصباح الناصر

فرز الديحاني يقترح معالجة مشاكل الصرف الصحي بمنطقتي جليب الشيوخ وصباح الناصر

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية فرز الديحاني يقترح معالجة مشاكل الصرف الصحي بمنطقتي جليب الشيوخ وصباح الناصر والان إلى تفاصيل الخبر

الثلاثاء 2021/3/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 4593

تقدم النائب فرز الديحاني باقتراح برغبة في شأن عمل صيانة دورية ومستعجلة لمشاكل الصرف الصحي في قطعة (3) بمنطقة جليب الشيوخ وقطعة (4) بمنطقة صباح الناصر.

وجاء في مقدمة الاقتراح برغبة ما يلي:

رغم سوء الخدمات وتهالك البنية التحتية لمنطقتي جليب الشيوخ ق 3 و صباح الناصر ق4، فأن الجهات الحكومية المسؤولة عن الخدمات تكابر في توفير كافة الاحتياجات اللازمة للمنطقتين من صيانة دورية للبنية التحتية سواء من وزارات الاشغال او الكهرباء او البلدية، لذا اتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

"صيانة دورية ومستعجلة لمشاكل الصرف الصحي لمنطقتي جليب الشيوخ ق3 ومنطقة صباح الناصر ق 4، إضافة إلى الاهتمام بنظافة المنطقتين ككل وتشديد الرقابة على شركات التنظيف المسؤولة عن نظافة المنطقتين".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فرز الديحاني يقترح معالجة مشاكل الصرف الصحي بمنطقتي جليب الشيوخ وصباح الناصر الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 06:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..