صحافة نت الكويت : الإبراهيم لـ «الأنباء»: استخراج تصاريح لضمان وجود المفتشين البيئيين والعاملين في المنافذ

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الإبراهيم لـ «الأنباء»: استخراج تصاريح لضمان وجود المفتشين البيئيين والعاملين في المنافذ والان إلى تفاصيل الخبر

الجمعة 2021/3/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 6558

دارين العلي

أكدت مدير ادارة العلاقات العامة في الهيئة العامة للبيئة شيخة الإبراهيم، أن الهيئة مستعدة للتعامل مع الحظر وذلك باستخراج التصاريح اللازمة للعاملين في الهيئة للقيام بالأعمال المنوطة بهم خلال فترة الحظر.

وقالت في تصريح لـ«الأنباء»، إنه سيتم استخراج التصاريح بما يضمن تواجد فرق التفتيش لتطبيق قانون حماية البيئة واستمرار تلقي البلاغات والشكاوى والتعامل معها، بالإضافة إلى الموظفين العاملين في المنافذ لاستكمال عمليات الإفراج الجمركي.

وأوضحت الإبراهيم أن الهيئة مستمرة في العمل بشكل جزئي كما هو منصوص عليه في قرارات مجلس الوزراء وتماشيا مع الإجراءات المعمول بها لمواجهة الجائحة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإبراهيم لـ «الأنباء»: استخراج تصاريح لضمان وجود المفتشين البيئيين والعاملين في المنافذ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 11:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..