صحافة نت الكويت : الهولندي ماكيلي حكماً لافتتاح اليورو

الهولندي ماكيلي حكماً لافتتاح اليورو

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الهولندي ماكيلي حكماً لافتتاح اليورو والان إلى تفاصيل الخبر

سيتولى الهولندي داني ماكيلي تحكيم المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا لكرة القدم الجمعة في روما بين إيطاليا وتركيا، بحسب ما أعلن الاتحاد الاوروبي للعبة الخميس.

وستكون الفرنسية ستيفان فرابار حكماً رابعاً في المباراة، لتصبح أول سيدة تشارك في قيادة إحدى مباريات كأس أوروبا للذكور.

وسيعاون ماكيلي «38 عاماً» مواطناه هيسل ستيغسترا ويان دي فريز، بالاضافة إلى حكم الفيديو المساعد الهولندي الآخر كيفن بلوم.

وأشرف ماكيلي على نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» 2020 بين إشبيلية الإسباني وإنتر الإيطالي «3-2»، وكان الحكم الذي اشرف على المباراة المعادة بين باريس سان جرمان الفرنسي واسطنبول باشاك شهير التركي في دوري ابطال اوروبا التي توقفت بسبب اتهامات عنصرية لحكم المباراة الروماني.

وكانت قراراته محط جدل في مارس الماضي، عندما ألغى هدفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة صربيا ضمن تصفيات مونديال 2022 «2-2». قدّم اعتذاره بعدها لالغاء الهدف برغم تجاوز الكرة خط المرمى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الهولندي ماكيلي حكماً لافتتاح اليورو الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 05:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..