صحافة نت الكويت : “الأرصاد”: طقس حار وغبار والرؤية تنخفض دون ألف متر

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية “الأرصاد”: طقس حار وغبار والرؤية تنخفض دون ألف متر والان إلى تفاصيل الخبر

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن تشهد البلاد رياحا شمالية غربية حارة نشيطة السرعة تتجاوز ال 70 كيلومترا في الساعة مصحوبة بهبات قوية وسريعة مثيرة للغبار خصوصا خلال فترات النهار.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي لـ”كونا”: إن تلك الرياح تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من ألف متر وقد تنعدم على بعض المناطق خاصة المكشوفة وإلى ارتفاع الأمواج إلى أكثر من سبع أقدام ومن المنتظر استمرار هذه الحالة إلى نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضح القراوي أن ذلك سببه استمرار تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي من جهة جنوب شرقي البلاد وامتداد مرتفع جوي من جهة الشمال الغربي. وتوقع أن يكون الطقس نهار اليوم الجمعة حارا ومغبرا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و70 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر معتدلا إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و50 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وبين القراوي أن الطقس نهار غد السبت يكون حارا ومغبرا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و65 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر معتدلا إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “الأرصاد”: طقس حار وغبار والرؤية تنخفض دون ألف متر الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 09:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..