صحافة نت الكويت : أحمد الشمري لـ «الأنباء»: رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية

أحمد الشمري لـ «الأنباء»: رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية أحمد الشمري لـ «الأنباء»: رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية والان إلى تفاصيل الخبر

الجمعة 2021/6/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 7176

دارين العلي

رصدت وزارة الكهرباء والماء 22 مخالفة تم تسجيل محضر ضبط واثبات حالة بشأنها من أصل 65 منشأة قامت فرق الضبطية بالتفتيش عليها في منطقة الشويخ الصناعية.

وقال نائب رئيس الفريق أحمد الشمري في تصريح لـ «الأنباء»، وهو المشرف على الحملة الموسعة التي تنفذها الفرق على المناطق الصناعية في المحافظات الشمالية، ان المخالفات تنوعت بين تغيير احجام مصهرات وتوصيل تيار دون عداد وتمديدات مخالفة للمخططات المعتمدة لدى الوزارة.

وقال ان هذه الحملة من ضمن الحملات المستمرة في المحافظات الشمالية العاصمة والفروانية والجهراء، حيث تستهدف حاليا المناطق الصناعية بعد اجراء حملات موسعة على مناطق المزارع.

وذكر الشمري ان الوزارة تكاد تنتهي من منطقة الشويخ الصناعية بالتنسيق مع الجهات المعنية ومنها بلدية الكويت، لافتا الى ان هناك ضغوطا عدة تواجهها فرق التفتيش للتغاضي عن بعض المخالفات، مؤكدا ان الجميع يعاملون بمسطرة واحدة وانه لن يتم التهاون مع أي مخالف مهما كان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد الشمري لـ «الأنباء»: رصد 22 مخالفة كهربائية في الشويخ الصناعية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..