صحافة نت الكويت : الكويت.. ضبط "سماعات للغش في الامتحانات" قادمة من الصين (صورة)

الكويت.. ضبط "سماعات للغش في الامتحانات" قادمة من الصين (صورة)

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الكويت.. ضبط "سماعات للغش في الامتحانات" قادمة من الصين (صورة) والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

الكويت - أرشيف

ضبط موظفو الجمارك في الكويت، 10 طرود بريدية قادمة من الصين مخبأة فيها "سماعات للغش" بين بضائع شخصية، وذلك بالتزامن مع الاختبارات الثانوية العامة.

وقال مصدر جمركي لصحيفة "الرأي" الكويتية، إن "مفتشي الجمرك الجوي قاموا بضبط الطرود العشرة القادمة من الصين وكانت بطريقها لعشرة مواطنين، وأحيلت إلى الجهات المختصة لإجراء اللازم".

www.alraimedia.com

وبدأ طلاب الثانوية العامة بالكويت، أمس الأربعاء، بإجراء الاختبارات النهائية حضوريا وفي المدارس، بالرغم من الاعتراض النيابي والشعبي الرافض لهذه الاختبارات في ظل الظروف الصحية الراهنة.

ويلجأ بعض الطلبة إلى السماعات كوسيلة للغش، وفق اعترافهم وإقرارهم بذلك عقب نهاية الاختبارات في سنوات دراسية سابقة، بالرغم من تشديد المراقبة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من يتم ضبطه متلبسا بإحدى وسائل الغش.

المصدر: "الرأي"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت.. ضبط "سماعات للغش في الامتحانات" قادمة من الصين (صورة) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..