صحافة نت الكويت : المنظري لـ «الجريدة»: افتتاح مكتب لـ «الصحة العالمية» في الكويت سيكون إضافة للجانبين

المنظري لـ «الجريدة»: افتتاح مكتب لـ «الصحة العالمية» في الكويت سيكون إضافة للجانبين

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية المنظري لـ «الجريدة»: افتتاح مكتب لـ «الصحة العالمية» في الكويت سيكون إضافة للجانبين والان إلى تفاصيل الخبر

أكد المدير الإقليمي لشرق المتوسط في منظمة الصحة العالمية، د. أحمد المنظري أن افتتاح المكتب الدائم لمنظمة الصحة العالمية في دولة الكويت سيكون إضافة للجانبين. ,وقال المنظري في تصريح لـ«الجريدة» إن وجود مكتب دائم للمنظمة داخل الكويت يعزز العمل المشترك بين المنظمة والكويت كبلد عضو وشريك داعم،كما يعطي فرصة أكبر لتطوير برامجنا الصحية هناك.,وأكد على تعدد الإيجابيات لافتتاح مكتب للمنظمة في الكويت، خصوصا في الفترة الاستثنائية التي يعيشها العالم من خلال انتشار جائحة "كورونا". ,وشدد على أن الكويت من الدول المهمة في إقليم شرق المتوسط والمؤثرة في المحيط الخليجي والإقليمي والعالمي. ,وأكد أن وجود مكتب للمنظمة سينعكس على تقدّم وتطور الخدمات في الكويت وتوسعة مجال المشاريع المشتركة بين الكويت والمنظمة، إلى جانب تفعيل الاستراتيجيات الصحية بين الطرفين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المنظري لـ «الجريدة»: افتتاح مكتب لـ «الصحة العالمية» في الكويت سيكون إضافة للجانبين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 07:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..