صحافة نت الكويت : الكويتية تعتلي منصة القضاء وتترافع في قضايا قتل وكيلة النيابة منيرة الوقيان: المجرمون سينالون جزاءهم في الدنيا قبل الآخرة

الكويتية تعتلي منصة القضاء وتترافع في قضايا قتل وكيلة النيابة منيرة الوقيان: المجرمون سينالون جزاءهم في الدنيا قبل الآخرة

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الكويتية تعتلي منصة القضاء وتترافع في قضايا قتل وكيلة النيابة منيرة الوقيان: المجرمون سينالون جزاءهم في الدنيا قبل الآخرة والان إلى تفاصيل الخبر

العسعوسي: إنجاز غير مسبوق وثمرة دورات لإعداد وصياغة وأداء المرافعات

كتب ـ جابر الحمود:

لأول مرة منذ تعيين المرأة بمنصب “وكيل نيابة” واستكمالا لسلسلة النجاحات التي تحققها المواطنات، اعتلت وكيلة النائب العام منيرة الوقيان امس منصة القضاء وترافعت في محكمة الجنايات في إحدى قضايا جرائم القتل، ارتكبتها مواطنة ضد خادمتها.

وقال النائب العام المستشار ضرار العسعوسي في بيان اصدره امس، إنه استكمالاً لمسيرة نجاح المرأة الكويتية وايماناً بدورها وقدراتها وكفاءتها في شتى المجالات، وفي سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ النظام القضائي الكويتي وغيره من الأنظمة القضائية في الدول العربية، تولت وكيلة نيابة العاصمة تمثيل النيابة العامة وأداء المرافعة أمام محكمة الجنايات في جريمة قتل.

وأضاف العسعوسي “يأتي هذا النجاح ثمرة الدورة التدريبية في إعداد وصياغة وأداء المرافعات الشفوية امام محاكم الجنايات التي أعدتها ونظمتها كوادر كويتية من أعضاء النيابة العامة تحت إشراف المحامي العام مبارك الرفاعي، وشارك فيها 32 وكيل نيابة، من بينهم 4 وكيلات اجتازوها جميعاً بنجاح”.

سينالون جزاءهم

بدورها، قالت وكيلة النائب العام منيرة الوقيان في مرافعتها، إن المجرمين الذين يعذبون الضعفاء ويحطون من كرامتهم ويحضون على إسقاط آدميتهم، “سينالون جزاءهم من العقاب في الدنيا قبل الآخرة”.

وزادت الوقيان: “ان ما تطرحه صحفنا ليس ببعيد عن هؤلاء المجرمين، إذ يموج بجروح تنزف بالألم ويحتجرها الدم، وتمزق من يمر ببصره على أحداثها كمداً من حال امرأة سردقها العذاب بسياطه فخط أخاديد مزقت ما تبقى من ملامحها، مستبيحاً تلك الروح المسكينة التي رمت بها الأيام في قبر المتهمين فمنها القلب واجف، والنفس مروعة من هول ما لاقت من سوء العذاب، فتارة تلتحف هونها بالوجه وحيناً تصلى بالصدر والظهر والذراعين، وتتضور جوعاً حينا آخر،على هونها والجراح”.

واكملت بأن “المتهمة أفرغت غلها في منظر تعيا به طاقة الإنسان، شاهدا على انحطاط شذوذ مشاعرها إلى ما دون وحش كاسر، فلم تحفل بها وأذنيها تمزق كالغربال، ولم ترحمها وهي جاثية تحت قدميها وبالخوف يحبس دمعها الهطال، لم تذرها إلا عزماً واهياً تنحل آماله الأسقام، وبلاءً على شقاء نبذتها بعيداً وبلا دواء حتى عضها ا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويتية تعتلي منصة القضاء وتترافع في قضايا قتل وكيلة النيابة منيرة الوقيان: المجرمون سينالون جزاءهم في الدنيا قبل الآخرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 08:46 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..