صحافة نت الكويت : 2.92 مليار دولار ... إجمالي مبيعات سوق ألعاب الهواتف المحمولة في الصين خلال مايو

2.92 مليار دولار ... إجمالي مبيعات سوق ألعاب الهواتف المحمولة في الصين خلال مايو

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية 2.92 مليار دولار ... إجمالي مبيعات سوق ألعاب الهواتف المحمولة في الصين خلال مايو والان إلى تفاصيل الخبر

الجمعة 2021/6/18

المصدر : (شينخوا)

عدد المشاهدات 1375

حافظ قطاع ألعاب الهواتف المحمولة في الصين على نمو مطرد في مايو الماضي، وفقا لبيانات أوردها تقرير صناعي.

وبلغت مبيعات سوق ألعاب الهواتف المحمولة في الصين 18.62 مليار يوان (حوالي 2.92 مليار دولار أمريكي) في الشهر المنصرم، بزيادة 5.28 في المئة على أساس سنوي، حسبما ذكر التقرير الصادر عن مؤسسة "سي.إن.جي" لبحوث سوق ألعاب الهواتف المحمولة.

وأوضحت المؤسسة أن هذا الرقم يمثل زيادة بنسبة 3.97 بالمئة على أساس شهري.

وأظهرت بيانات سابقة أن سوق ألعاب الهواتف المحمولة نما بشكل سريع في العام الماضي. وبلغ إجمالي المبيعات 209.68 مليار يوان في عام 2020، بزيادة 32.61 بالمئة مقارنة مع عام 2019.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 2.92 مليار دولار ... إجمالي مبيعات سوق ألعاب الهواتف المحمولة في الصين خلال مايو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 09:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..