صحافة نت الكويت : الصين تستهدف صناعة التلصص عبر الكاميرات غير القانونية

الصين تستهدف صناعة التلصص عبر الكاميرات غير القانونية

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الصين تستهدف صناعة التلصص عبر الكاميرات غير القانونية والان إلى تفاصيل الخبر

الجمعة 2021/6/18

المصدر : (شينخوا)

عدد المشاهدات 3276

أطلقت السلطات الصينية حملة على مستوى البلاد ضد الصناعات السرية المتعلقة بالتلصص عبر استخدام الكاميرات.

ووفقاً لقرار اتخذته الهيئة الوطنية للفضاء الإلكتروني وثلاث وكالات حكومية أخرى، فإن الحملة المذكورة التي ستستمر ما بين شهري مايو وأغسطس، تهدف إلى توفير حماية أفضل للخصوصية الشخصية، لأن الممارسات غير القانونية المرتبطة بالتلصص عبر الكاميرات تنتهك بشكل خطير الخصوصية، كما باتت مصدر قلق لكثير من الناس.

وقال مسؤولون، إن السنوات الأخيرة شهدت قيام أفراد خارجين عن القانون بقرصنة كاميرات أمنية والسيطرة عليها في منازل بعض المواطنين والأماكن العامة، وتحويل هواتف ذكية وأساور ذكية إلى وسائل للتلصص عبر الكاميرات، إلى جانب بيع برمجيات اختراق ونشر تقنيات تلصص، وتشكيل سلسلة من هذا النوع من الصناعات غير القانونية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصين تستهدف صناعة التلصص عبر الكاميرات غير القانونية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 01:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..