صحافة نت الكويت : «الكويت» إلى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد

«الكويت» إلى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية «الكويت» إلى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد والان إلى تفاصيل الخبر

تأهل فريق الكويت الكويتي لليد اليوم السبت إلى نهائي البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ23 للرجال بعد فوزه على «العربي» القطري في مباراة نصف النهائي بنتيجة «23 -22».

وقدم «الكويت» الكويتي مباراة قوية استطاع ان يقصي فيها حامل اللقب السابق للبطولة 22 «العربي» القطري من الاشواط الاضافية فيما حصل حارس فريق «الكويت» الكويتي علي صفر على جائزة افضل لاعب في المباراة.

واكد المنسق الاعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري، ان فريق الكويت لليد لعب مباراة بطولية استطاع فيها انتزاع الفوز من فريق قوي وحامل للقب الآسيوي السابق مشيدا بروح الاصرار والتضحية من كافة اللاعبيين والجهازين الادراي والفني.

واضاف الشمري ان فريق الكويت سينتظر الفائز من مباراة «الدحيل» القطري و«النجمة» البحريني لملاقاته في المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل مؤكدا جاهزية الفريق لتقديم افضل ما لديه لاسعاد الجماهير والظفر باللقب الغالي ورفع اسم الكويت في المحافل الآسيوية والدولية.

ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 21 يونيو نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «الكويت» إلى نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 08:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..