صحافة نت الكويت : مروة بن صغير: أكتفي بالمسرح وجديدي ميني ألبوم أطربت الجمهور بأغنيات عدة في سهرة ليالي الكويت

مروة بن صغير: أكتفي بالمسرح وجديدي ميني ألبوم أطربت الجمهور بأغنيات عدة في سهرة ليالي الكويت

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية مروة بن صغير: أكتفي بالمسرح وجديدي ميني ألبوم أطربت الجمهور بأغنيات عدة في سهرة ليالي الكويت والان إلى تفاصيل الخبر

كتب – مفرح حجاب:

كشفت الفنانة التونسية مروة بن صغير، انها بصدد إصدار “ميني ألبوم” خلال الفترة المقبلة، ربما خلال أغسطس أو سبتمبر المقبلين، وقالت خلال إطلالتها عبر شاشة تلفزيون الكويت من خلال برنامج “ليالي الكويت” بصحبة المذيعين غادة رزوقي وفهيد العيبان: لقد تأخرت بعض الوقت في إصدار أغنيات جديدة خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس “كورونا” والإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى انها اتفقت مع مجموعة من الملحنين الا انها لن تعلن عن أي تفاصيل في الوقت الراهن.

وأضافت مروة: سيكون من بين أغنيات “الميني البوم” أغنية باللهجة التونسية، حيث طالبني الكثير من الجمهور بذلك وفي كل لقاء أوعدهم لكن هذه المرة ستكون الأغنية التونسية حاضرة، لافتة إلى أنها لن تتأثر في الإصدار المقبل بأي “هبة غنائية”، وان كان أعجبها اسلوب عبدالعزيز الويس وبدر الشعيبي في أغنية “برافو عليك” وعندما قابلتهما في الستديو طلبت منهما شيء قريب من ذلك. واعتبرت بن صغير، ان علاقتها بمسرح الطفل علاقة جميلة، لأنه يعد مسرح غنائي، فضلا عن الأجواء التي كانت تجمع فريق العمل سواء في البروفات أو على مائدة الافطار أو أثناء تسجيل الأغنيات في الستديو مع بشار الشطي وفاطمة الصفي وفريق “شباب شياب”، بالإضافة إلى ردود الفعل التي كانت تتلقاها من الأطفال، منوهة إلى أن الفنان محمد الحملي هو من جعلها تحب مسرح الطفل.

وأضافت مروة: الغناء في مسرح الطفل له خصوصية جميلة حين يردد الأطفال الأغنيات، التي غالبا ما تكون “بلاي باك” إلا ان محمد الحملي كان يجعل كل شيء “لايف” وهذا كان يحتاج إلى جهد وترتيب في ظل وجود حركة وغناء معا من أجل تنظيم النفس والمحافظة على مستوى الصوت، لافتة إلى أن جائحة “كورونا” كانت السبب وراء هذا الابتعاد. وقالت بن صغير: لن أفكر في المشاركة كممثلة في الأعمال الدرامية نهائيا، حيث شاركت من قبل في عمل خلال العام 2014 وقدمت فيه “بدليات” كثيرة، وكذلك لن أعمل في مهنة المذيعة على الإطلاق لأنها مسؤولية كبيرة، مشددة على انها ستكتفي بالمسرح والغناء فقط.

وكشفت عن ان أكثر دولة خليجية تحيي فيها حفلات أعراس بعد الكويت هي قطر، وأضافت ان جمهور الأعراس في الكويت يحب ان يستمع إلى ألوان متعددة من الغناء سواء السامري أو الطنبورة أو الخبيتي، بينما في الخليج يكون التركيز أكثر على لون الطنبورة، مشيرة إلى أنها تعتز بكل جمهورها وتقدم له كل الألوان.

وأشادت الفنانة الشابة بتعاونها مع الفنان خالد الملا في تجربتها الإعلانية الأخيرة، وقالت: الملا يتمتع بروح مرحة وفنان من طراز رفيع وقدمت دعايات كثيرة لكن العمل الأخير معه له نكهة مميزة، مشددة على انها لم تسنح لها فرصة تقديم “دويتو” مع أي فنان لكنها تتمنى الغناء مع الفنان الملا أو بشار الشطي أو مطرف المطرف وغيرهم من الفنانين.

وأضافت: هذا اللون الغنائي مطلوب ومسموع جيدا وغالبية الأغنيات الثنائية تنجح، لكن مثل هذه المشاريع تحتاج ترتيب جيد، كما هو الحال في الظهور “أونلاين”، الذي حدث في ظل جائحة “كورونا” في الكثير من الحفلات التي قدمها مجموعة كبيرة من الفنانين، معربة عن سعادتها بإطلالتها “أونلاين” مع الجمهور لأنها كانت في حاجة إلى الغناء.

واعتبرت ان الجائحة غيرت الكثير من الأشياء في حياة كل الناس، وقالت: جعلتنا نشعر بنعمة الحياة الطبيعية وكيف نتكيف مع حياة أخرى ونتعامل معها، متمنية الصحة والعافية للجميع.

وقدمت بن صغير في سهرة “ليالي الكويت”، مجموعة كبيرة من الأغنيات من بينها “ما في بعدي عاشقين، تصدق ولا أحلفلك، فضة وذهب، يا ريح وين مسافر، سرى الليل، أبيك وما أبيهم، بدا يحبني، أنا لحبيبي وحبيبي إلي، يا نجمة الصباح، انتحل شخصيتك، وسلم عليّ بعينك”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مروة بن صغير: أكتفي بالمسرح وجديدي ميني ألبوم أطربت الجمهور بأغنيات عدة في سهرة ليالي الكويت الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 08:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - المنوعة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..