صحافة نت الكويت : الأمريكي كروزر يحطم رقما قياسيا عالميا عمره 31 عاما في دفع الجلة

الأمريكي كروزر يحطم رقما قياسيا عالميا عمره 31 عاما في دفع الجلة

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية الأمريكي كروزر يحطم رقما قياسيا عالميا عمره 31 عاما في دفع الجلة والان إلى تفاصيل الخبر

السبت 2021/6/19

المصدر : (د ب أ)

عدد المشاهدات 2988

حطم البطل الأولمبي الأمريكي ريان كروزر رقما قياسيا عالميا في منافسات دفع الجلة، ظل قائما طوال 31 عاما، بعدما سجل 37ر23 مترا خلال تجارب الولايات المتحدة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو.  

وحطم كروزر الرقم القياسي عبر الجولة الرابعة من منافسات النهائي في مدينة يوجين، حيث تفوق على الرقم المسجل باسم مواطنه راندي بارنز الذي سجل 12ر23 مترا في عام 1990، وذلك قبل أكثر من عامين من ميلاد كروزر.  

وقال كروزر في تصريحات نشرها الاتحاد الدولي لألعاب القوى :"كنت أرغب في تحطيم هذا الرقم القياسي العالمي منذ فترة طويلة، يبدو وكأن عبءثقيل انزاح عن كاهلي ."  

وسجل كروزر، المتوج بطلا لأولمبياد 2016 والحائز على ميدالية فضية في بطولة العالم 2019، أكثر من 50ر22 مترا في أربع محاولات أخرى خلال التجارب بينما أخفق في محاولة واحدة.  

وجاء جو كوفاكس، المتوج بطلا للعالم مرتين، في المركز الثاني مسجلا 34ر22 مترا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمريكي كروزر يحطم رقما قياسيا عالميا عمره 31 عاما في دفع الجلة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - حول العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..