صحافة نت الكويت : وائل كفوري: مشتاق… وإليسا: “من قلبي جايي غني” حفلهما المشترك في الرياض تصدر تويتر في دول عدة

وائل كفوري: مشتاق… وإليسا: “من قلبي جايي غني” حفلهما المشترك في الرياض تصدر تويتر في دول عدة

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية وائل كفوري: مشتاق… وإليسا: “من قلبي جايي غني” حفلهما المشترك في الرياض تصدر تويتر في دول عدة والان إلى تفاصيل الخبر

تصدر حفل الثنائي اللبناني وائل كفوري وإليسا في “الرياض” منصة “تويتر” في السعودية، لبنان، وغيرهما من الدول العربية، بالتزامن مع إطلالتهما وأرفق حضور الحفل التغريدات بصور ومقاطع مصورة من الأغنيات الطربية والرومانسية.

“وحشتوني” كانت الأغنية التي افتتحت بها إليسا الحفل في فندق “فورسيزون” برعاية هيئة الترفيه وتنظيم شركة “روتانا”.

نجحت إليسا، في خطف قلوب الجمهور، وتصدّرت الترند، محرّكة بإحساسها مشاعر الجمهور الحاضر والمتفاعل معها في كل أغنية أدتها.

قدمت اليسا على المسرح عدد كبير من أغنياتها أشعلت بها الحماسة منها “سهرنا يا ليل” و”عايشالك” وكالعادة تحرص على أداء أغنيات ليست لها منها “لولا الملامة” للراحلة وردة و”كل القصايد” لمروان خوري. ولا يمكن أن تمرّ حفلة دون أن تغني فيها إليسا للسيدة فيروز، حيث ختمت الحفل بأغنية “نسم علينا الهوى”.

وقالت إليسا في كلمتها للصحافة: “من قلبي جايي عم غني وسعيدة بالجمهور السعودي والفانز الذين أغرقوا غرفتي بالورود”.

وردا على سؤال، عن ان كان موضوع بدايتها الحفل أو اختتامه يمثل مشكلة لديها، قالت “لا فرق عندي من يبدأ، خصوصا إذا فنانين من مستوى بعضهم أنا أو وائل، بس بطبعي أحب أن أبدأ وخلص وهيك وائل يأخذ راحته على المسرح”. كما وجهت ملكة الإحساس، كلمة على المسرح للحضور: “أقول دائماً لا يصح إلا الصحيح، ولا يمكن لأحد أن يشكك في حبّي للسعودية، ولهذا السبب أنا موجودة هنا اليوم. من هنا، من الرياض أعلن العودة للحياة”.

أما الفنان وائل كفوري الذي اختتم الحفل، فنشر مقطع فيديو فور وصوله السعودية وأهداها كلمات من القلب بصوته قائلا: “من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق، تا زورك يا سعودية قلبي مشتاق”.

وائل الذي كان في استقباله سالم الهندي قال في كلمة مختصرة له أمام الصحافيين قبل بدء الحفل “سعيد بوجودكم… الله يديم هالبلد وأهلها ويديم عزكم”. أطلّ ملك الرومانسية على الجمهور في المسرح بأغنيته الجديدة “كلنا مننجر” وهي شارة مسلسل “داون تاون”، حيث شاركه الجمهور مراراً الأغنيات المختارة.

كما قدم وائل، الموال نفسه في حب السعودية على المسرح خلال الحفل وقال في مطلعه “من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق تازورك يا سعودية قلبي مشتاق”.

وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا بقوة خصوصا مع صوت وائل واحترافه في تقديم المواويل على المسرح ووصفوه بأنه “ملك المواويل كما هو ملك الرومانسية”. وأدى وائل خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، التي أحبها الجمهور له من “لو حبنا غلطة” و”عمري كلو” و”معقول تشتي بـ آب” و”صرنا صلح” وغيرها، وواكبه الحضور بتغريدات منها “يا هوى روح وقلّو… قلّو كتير اشتقتلوا… اشتقنا لك يا ملك الرومانسية”.

وتصدر حفل وائل وإليسا عبر هاشتاغي “وائل كفوري في الرياض” و”إليسا في الرياض”، خصوصا أن الجميع كان ينتظر إطلالتهما بعد غياب عن الحفلات بسبب تفشي جائحة “كورونا”، وقاموا بتداول فيديوهات وصور لهما من الحفل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وائل كفوري: مشتاق… وإليسا: “من قلبي جايي غني” حفلهما المشترك في الرياض تصدر تويتر في دول عدة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 09:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - المنوعة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..