صحافة نت الكويت : العلوش: تطوير العمل الشبابي في قمة أولويات القيادة السياسية

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية العلوش: تطوير العمل الشبابي في قمة أولويات القيادة السياسية والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت الهيئة العامة للشباب أن تصدر الكويت الدول العربية وحلولها بالمرتبة الـ46 على مؤشر تقدم الشباب الصادر عن منتدى الشباب الأوروبي أخيرا «يجسدان دعم واهتمام القيادة السياسية للشباب، وأنهم في قمة أولويات الدولة، ويترجمان نتاج جهودها بهذا الشأن”.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة محمد العلوش أمس، إن حلول الكويت في هذا المركز المتقدم بين 163 دولة «تأكيد على نجاح خطط الدولة عموما والهيئة العامة للشباب على وجه الخصوص في تطوير العمل الشبابي في البلاد”.

وأضاف العلوش أن الشباب باتوا على قمة أولويات الدولة لأنهم الركيزة الأساسية للتنمية والتقدم في البلاد، موضحا أن هذا النجاح «يعتبر ثمرة عمل مستمر وجهود متعددة وشراكة مستمرة بين الهيئة ومؤسسات الدولة ذات العلاقة داخل القطاع الحكومي وخارجه انطلاقا من الايمان بأن تنمية الشباب هي مسؤولية مجتمعية مشتركة”.

وأوضح أن الهيئة وبتوجيهات من وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري «ستواصل عملها في هذا الصدد لتحقيق أحد أهداف رؤية (كويت جديدة 2035) بأن تكون البلاد ضمن أعلى 35 دولة في تنمية الشباب على المؤشرات الدولية”.

وشدد على أن الهيئة «تسير وفق خطط مدروسة لتزويد الشباب بالمهارات والأدوات التي تؤهلهم ليكونوا على درجة عالية من التنافسية مستقبلا وتوفر لهم البيئة الممكنة للتقدم والارتقاء على المستوين الشخصي والمهني”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العلوش: تطوير العمل الشبابي في قمة أولويات القيادة السياسية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 10:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..