صحافة نت الكويت : عبدالله الراجحي لـ«الأنباء»: مطار الكويت الدولي شهد تسيير 282 رحلة قادمة ومغادرة في ثلاثة أيام خلال عيد الأضحى بواقع 30.6 ألف مسافر

عبدالله الراجحي لـ«الأنباء»: مطار الكويت الدولي شهد تسيير 282 رحلة قادمة ومغادرة في ثلاثة أيام خلال عيد الأضحى بواقع 30.6 ألف مسافر

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية عبدالله الراجحي لـ«الأنباء»: مطار الكويت الدولي شهد تسيير 282 رحلة قادمة ومغادرة في ثلاثة أيام خلال عيد الأضحى بواقع 30.6 ألف مسافر والان إلى تفاصيل الخبر

السبت 2021/7/24

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 4914

المطار سيشهد حركة ملحوظة للمسافرين خلال اليومين القادمين بالتزامن مع العودة إلى البلاد بعد انتهاء عطلة العيد

أحمد مغربي

قال مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، ان مطار الكويت الدولي شهد تسيير 282 رحلة قادمة ومغادرة خلال الأيام الثلاثة لعيد الاضحى المبارك بعدد ركاب وصل الى ما يقارب 30.6 ألف مسافر ما بين مغادر وقادم.

وذكر الراجحي ان أول أيام العيد شهد تسيير نحو 90 رحلة توزعت على 44 رحلة قادمة و46 مغادرة، أما ثاني أيام العيد فشهد تسيير نحو 95 رحلة ما بين قادمة ومغادرة ، أما اليوم الثالث من العيد فشهد تسيير 97 رحلة.

وأشاد الراجحي بنجاح الخطة الموضوعة من قبل الإدارة العامة للطيران المدني والجهات المختلفة العاملة في المطار في تسيير الرحلات في مباني المطار بكل سلاسة ويسر بعيداً عن الازدحام والتكدس تماشياً مع تعليمات السلطات الصحية.

إلى ذلك، يتوقع خلال اليومين القادمين أن يشهد مطار الكويت الدولي حركة ملحوظة لرحلات العودة إلى البلاد وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى وعودة العديد من المواطنين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبدالله الراجحي لـ«الأنباء»: مطار الكويت الدولي شهد تسيير 282 رحلة قادمة ومغادرة في ثلاثة أيام خلال عيد الأضحى بواقع 30.6 ألف مسافر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/23 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية - اقتصاد وأعمال وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..