صحافة نت الكويت : «هيئة الصناعة» تبدأ استقبال طلبات الترشح لـ 18 وظيفة إشرافية الأحد.. و5 أغسطس المقبل آخر موعد للتقديم

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية «هيئة الصناعة» تبدأ استقبال طلبات الترشح لـ 18 وظيفة إشرافية الأحد.. و5 أغسطس المقبل آخر موعد للتقديم والان إلى تفاصيل الخبر

تبدأ الهيئة العامة للصناعة اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 25 الجاري في استقبال طلبات الترشح لوظائف إشرافية شاغرة لديها، على أن يكون آخر يوم للتقدم لهذه الوظائف هو يوم 5 أغسطس المقبل.

وكانت الهيئة قد أعلنت عن شغر 18 وظيفة إشرافية في الوحدات التنظيمية المختلفة لديها، حيث تبين حاجتها لشغر وظائف مختلفة، تشمل ما يلي: رئيس قسم التشغيل والدعم الفني، مدير إدارة التدقيق البيئي، رئيس قسم المشتريات، رئيس قسم خدمة العملاء، رئيس قسم التراخيص والسجل الصناعي، مدير إدارة المشاريع، رئيس قسم الخدمات الهندسية، رئيس قسم تنمية الجودة، رئيس قسم مختبر الكهرباء، مدير إدارة السلامة الصناعية والرقابة البيئية، مدير إدارة تخطيط المدن الصناعية، رئيس قسم تخطيط وتطوير المدن، رئيس قسم الدراسات والتصميم، رئيس قسم متابعة التنفيذ، رئيس قسم التنسيق والمتابعة، رئيس قسم متابعة العقود، مدير إدارة مرفق المدن الصناعية، ورئيس قسم التشغيل وصيانة المرفق.

استقالة عضو «نقابة الصناعة»

في سياق آخر، تقدم عضو مجلس نقابة الهيئة العامة للصناعة نايف سحيم الهاجري باستقالته من عضوية النقابة، احتجاجا على السياسات المتبعة لدى مجلس النقابة، بحسب ما أفاد في كتاب الاستقالة الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه.

وبعد أن تم قبول استقالة الهاجري، تم استدعاء الاحتياطي الثاني فيصل الشرجي ليحل محل نايف الهاجري في عضوية مجلس الادارة، كان نايف الهاجري قد برر استقالته بالاسباب التالية:

1 ـ عدم الوضوح والشفافية وفقدان التعاون بين أعضاء النقابة.

2 ـ إخفاء بعض المراسلات المختصة للمطالبات عن أعضاء النقابة، ولم يتم العلم عنها إلا بعد إرسالها.

3 ـ عدم قيام رئيس النقابة بدور فعال يتناسب مع حجم المسئولية الموكلة إليه كرئيس نقابة.

4 ـ عدم استطاعة النقابة تحقيق إنجاز معتبر للمنتسبين.

5 ـ عدم قدرة النقابة الدفاع عن حقوق العاملين ومواجهة المسؤولين إن تجاوزوا على حقوق المنتسبين وكثرة المحاباة الزائدة لبعض المسؤولين.

جدير بالذكر ان تشكيل مجلس الادارة الجديد للنقابة يوم 12 يونيو الماضي برئاسة سعد مطلق العازمي، وفاطمة محمد شهابي نائبا للرئيس، وأحمد السلمان أمينا للسر، وسعود مرزوق العازمي أمينا للسر، وجارالله فلاح الدوسري أمين سر مساعد، ومحمد الشلال رئيسا للجنة الشكاوى والمقت

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «هيئة الصناعة» تبدأ استقبال طلبات الترشح لـ 18 وظيفة إشرافية الأحد.. و5 أغسطس المقبل آخر موعد للتقديم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/23 الساعة 11:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..