صحافة نت الكويت : السعودية: الدراسة حضورية للمطعمين في المرحلتين المتوسطة

السعودية: الدراسة حضورية للمطعمين في المرحلتين المتوسطة

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية السعودية: الدراسة حضورية للمطعمين في المرحلتين المتوسطة والان إلى تفاصيل الخبر

قالت المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية ابتسام الشهري إن الدراسة ستكون حضورية للمرحلتين المتوسطة والثانوية لمن حصلوا على جرعتين من اللقاح.,وأضافت «أما المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، فستكون عودتهم الحضورية مرتبطة بالوصول للحصانة المجتمعية المطلوبة (70%) من سكان المملكة بجرعتين، أو بتاريخ 2021/10/30 أيهما يسبق».,يذكر أن السعودية بدأت اليوم بقصر دخول الأماكن العامة ومقار العمل على المطعمين فقط وذلك ضمن حزمة اجراءات تستهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية: الدراسة حضورية للمطعمين في المرحلتين المتوسطة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 06:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - دوليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..