صحافة نت الكويت : أزرق اليد يشارك في بطولة قطر الدولية الودية مطلع نوفمبر المقبل

أزرق اليد يشارك في بطولة قطر الدولية الودية مطلع نوفمبر المقبل

من صحافة نت الكويت تفاصيل المقالة التالية أزرق اليد يشارك في بطولة قطر الدولية الودية مطلع نوفمبر المقبل والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة اليد قائمة منتخبنا الوطني المستدعاة للمشاركة في بطولة قطر الدولية الودية التي تستضيفها الدوحة في الفترة بين الأول والسابع من نوفمبر المقبل إلى جانب منتخبات قطر والسعودية وإيران.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن قائمة «الأزرق» تضم كلا من صالح الموسوي وإبراهيم الأمير وعبدالله الغربللي وصقر الفهد وفواز عبدالهادي وعبدالله الخميس ومحمد عامر وحيدر دشتي وعبدالعزيز الشمري ومبارك الخالدي.

وأشار إلى أن القائمة تضم أيضاً كلا من عبدالرحمن البالول وعبدالعزيز سلطان وحسن صفر ومحمد بويابس وسيف العدواني وفواز المشاري وعبدالعزيز سالمين وفواز عبدالجليل ويوسف ضايف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أزرق اليد يشارك في بطولة قطر الدولية الودية مطلع نوفمبر المقبل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/10/20 الساعة 01:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..